بوابة التوظيف عن بعد

مرحبا بكم في بوابة صلة للتوظيف الإلكتروني الخاص بالباحثيين عن عمل عن بعد من مواطني المملكة العربية السعودية ذكوراً وإناثاً. بالإمكان التقديم على فرص العمل في القائمة أدناه أو إنشاء السيرة الذاتية مجاناً خلال دقائق ودع الشركات وأصحاب العمل يجدونك. بوابة صلة للتوظيف لن تقوم بمشاركة أي من نشاطاتك من دون موافقة مسبقة منك.

صلة .. مشروع دعم عمل المرأة عن بعد

صلة هي احد مزودي خدمات العمل والتوظيف عن بعد و المرخصة من قبل وزارة العمل السعودية .. من خلال استخدام أحدث تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فإننا سوف نكون قادرين على تمكين المرأة السعودية من العمل عن بعد باستخدام وسائط جديدة ومن تحقيق منافع لهن ولأرباب العمل على حد سواء ..

يتلخص نموذج أعمال صلة في أن تؤدي المرأة عملها من المنزل لحساب مؤسسة حكومية أو خاصة، حيث يتوافر لديها جميع الأدوات التي تتيح لها إنجاز المهام المطلوبة منها في المنزل, مثل: الحاسب الآلي, المستندات، المكتب والهاتف، بحيث تقوم المرأة العاملة بعد انتهائها من مهمتها بإرسال ما أنجزته للمؤسسة من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس أو الكترونيا عن طريق أنظمة خدمة العملاء، وتتواصل هاتفيا أو من خلال البريد الإلكتروني مع المشرف المسؤول لطلب مهام جديدة منها. كل ذلك تحت إدارة نظام إدارة المشاريع وقياس أداء الموظفين والرقابة الآلية.